NORTH PULSE NETWORK NPN

بعملية مشتركة قسد تلقي القبض على 24 عنصرا لداعش شرق سوريا

نورث بالس
أعلن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، إلقاء قواتهم القبض على 24 عنصر من خلايا داعش، خلال عملية أمنية مشتركة مع قوى الأمن الداخلي في ريف دير الزور.
أشار المركز الإعلامي إلى أن عملية أمنية “واسعة النطاق استهدفت خلايا تنظيم داعش الإرهابي في منطقة جزرة بو حميد في ريف دير الزور الغربي والمخيمات العشوائية ومحيطها، انطلقت يوم أمس الأحد.
وأضاف: “العملية التي انطلقت بناء على مناشدات الأهالي بعد ازدياد العمليات الإرهابية لداعش، وأطراف أخرى التي استهدفت وجهاء وشيوخ المنطقة وكذلك موظفي المؤسسات الخدمية والكوادر العلمية، شملت أكثر من 53 نقطة من بينها خيم للنازحين استغلها إرهابيو داعش للتخفي وصناعة العبوات الناسفة وتجنيد الإرهابيين.”
وأوضح المركز الإعلامي أنه خلال العملية، تمكنت قواتهم من القبض على 24 إرهابي من بينهم ثلاثة إرهابيين نفذوا عملية اغتيال عضو المجلس التشريعي لدير الزور مؤيد الرياش الأربعاء الماضي، وكذلك عدد آخر ممن تورطوا في عمليات إرهابية أخرى خلال عطلة عيد الفطر. مشيراً إلى أنهم أفشلوا عدد من خطط لعمليات الإرهابية.
كما بيّن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، استيلاء قواتهم على عدد كبير من القنابل اليدوية وأسلحة الكلاشينكوف، أسلحة معدنية حادة، أجهزة الاتصالات الفضائية، أوراق ثبوتية ومخططات لبعض العمليات الإرهابية، إضافة إلى ألبسة عسكرية متنوعة، والمواد المخدرة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.