NORTH PULSE NETWORK NPN

اعتراض وتدمير درون حوثية مفخخة باتجاه نجران جنوبي السعودية

نورث بالس

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران .

وجاء في خبر نقلته وكالة الأنباء السعودية أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” العقيد الركن تركي المالكي، صرح بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، صباح اليوم الخميس، “من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران”.

وكانت قوات التحالف قد أعلنت عن اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار مفخخة أطلقتها “المليشيا الحوثية” أمس الأربعاء تجاه المنطقة الجنوبية.

وقال المالكي إنه قوات التحالف تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة مسيرة مفخخة بالأجواء اليمنية، أطلقتها “المليشيات الحوثية” المدعومة من إيران باتجاه الأراضي السعودية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية.

المصدر: سكاي نيوز

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.