NORTH PULSE NETWORK NPN

انتشار الخلايا الاستخباراتية في مناطق سيطرة “الجيش الوطني”

نورث بالس

ادعت “الجبهة السورية للتحرير” أنها ألقت القبض على خلية استخباراتية تعمل لصالح قوات الحكومة السورية، في عملية نفذها الجهاز الأمني التابع لـ”الجبهة”.

ونشرت “الجبهة السورية” عبر حسابها الرسمي في “فيس بوك” صوراً لأشخاص قالت إنهم أعضاء في خلية استخباراتية تعمل لصالح قوات الحكومة السورية، وتقتصر مهمتها على تبادل معلومات وإحداثيات معها، متعلقة بمواقع عسكرية لـ”الجيش الوطني”.

وقال رئيس المكتب السياسي لـ”الجبهة السورية للتحرير”، مصطفى سيجري، إنه “خلال متابعة الخلايا والمجموعات الإرهابية في المناطق المحررة، ألقى الجهاز الأمني القبض على خلية ارهابية تعمل لصالح نظام الأسد، وتقوم على رفع الاحداثيات ومواقع (الجيش الوطني) للعدو”، حسب وصفه.

ولم يكشف “سيجري” عن تفاصيل العملية الأمنية أو مكان تنفيذها، كما اكتفت “الجبهة” بنشر صور من قالت إنهم ينتمون للخلية الاستخباراتية، دون الإفصاح عن معلومات عنهم.

وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرة القوات التركية والفصائل الموالية لها، انفلاتاً أمنياً كبيراً، حيث تحدث تفجيرات واغتيالات عديدة. ويتهم العديد من المراقبين القوات التركية بافتعال التوترات الأمنية فيها، كما حصل في تفجير صهريج الوقود أمام السوق الشعبي في مدينة عفرين، والذي أودى بحياة أكثر من 50 شخصاً.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.