NORTH PULSE NETWORK NPN

حزب سوريا المستقبل يعقد مؤتمر الثاني في “عفرين والشهباء”

نورث بالس

عقد مجلس حزب سوريا المستقبل فرع مقاطعتي عفرين والشهباء، اليوم الثُّلاثاء، مؤتمرهم الثّاني، وذلك في صالة “ميتان” بناحية “الأحداث” في مناطق الشَّهباء بشمال شرق سوريا.

وتحت شعار “سوريا تعددية ديمقراطية لا مركزية، إدارتنا هويتنا، قواتنا فخرنا وحزبنا أملنا”، عقد اليوم الثلاثاء 1 فبراير/ شباط 2022 مجلس حزب سوريا المستقبل مؤتمره الثاني لفرعي عفرين والشهباء.

وشارك في المؤتمر ممثّلين وممثّلات عن الأحزاب السياسية في المنطقة، الإدارة الذاتية الديمقراطية، مؤتمر ستار، و”مجلس مقاطعة الشهباء”.

انطلق المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، من ثم تحدث مساعد رئيس حزب سوريا المستقبل في الرقة “جاهد حسن”، وعرّج على مقاومة قوات سوريا الديمقراطية في مقاطعة الحسكة، وصولاً لاستمرار المقاومة في الشهباء بوجه الاحتلال التركي والمجموعات الإرهابية المسلحة.

فيما شدَّد رئيس فرع حزب سوريا المستقبل “محمّد رشيد” على ضرورة اتباع سياسات قوية في ظلّ الظروف الرّاهنة، والمشاركة الفعالة في جميع النقاشات والحوارات الساعية لحل الأزمة السورية بحوار سوري – سوري، بعيدا عن التدخّلات الأجنبية.

بعدها تُليت توجيهات حزب سوريا المستقبل، وتقييماً لأعمال فرعي عفرين والشهباء على مدار عام من قبل عضو الحزب “علي سلامة”.

من ثُمَّ فتح باب النقاش أمام الحاضرين لتقييم أعمال الحزب.

انتهت أعمال المؤتمر بإجراء انتخابات، حيث انتخب كل من “محمد بيرم” رئيساً لفرع حزب سوريا المستقبل في عفرين الشهباء و”هناء ولو” نائبة له، فيما انتخب 23 آخرين أعضاء في مجلس الحزب.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.