NORTH PULSE NETWORK NPN

ارتفاع عدد قتلى الميليشيات الإيرانية إلى 9 في قصف للقوات الأمريكية

نورث بالس

قتل 9 من الميليشيات الموالية لإيران بضربات التحالف الدولي في أقل من 24 ساعة، فيما عاودت الميليشيات الإيرانية انتشارها في مناطق نفوذها بدير الزور.

و أصيب جنود من القوات الأمريكية بجروح متفاوتة، نتيجة سقوط قذائف، مصدرها مواقع الميليشيات الإيرانية، على قاعدة حقل “كونيكو” للغاز في ريف دير الزور.

وعلى صعيد متصل، قتل 3 عناصر من الميليشيات الإيرانية باستهداف من التحالف الدولي لعربة إطلاق صواريخ كانت تتمركز في محيط في ريف دير الزور، لقصف القواعد الأمريكية ضمن مناطق قسد، وجاء الاستهداف بعد 4 ساعات من قصف قاعدة حقل “كونيكو” للغاز.

كما قصفت قوات التحالف بعد منتصف الليل تمركزات للميليشيات الإيرانية في منطقة الميادين، دون ورود معلومات عن وقوع خسائر بشرية إضافية.

وبذلك، يرتفع عدد قتلى الميليشيات الإيرانية إلى 9 في أقل من 24 ساعة.

وشهدت مناطق الميليشيات الإيرانية في غرب الفرات، استنفارا أمنيا وإعادة تموضع في كل من الميادين وريفها والبوكمال والقورية وضفاف نهر الفرات الغربية، بعد يوم من القصف المتبادل والتصعيد في المنطقة.

وسقطت قذيفتين صاروخيتين على محيط قاعدة التحالف الدولي في حقل كونيكو للغاز بريف دير الزور، مصدرها مناطق نفوذ الميليشيات التابعة لإيران في حطلة بريف ديرالزور الشمالي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.