NORTH PULSE NETWORK NPN

قصف يستهدف قاعدة تركية في مدينة الباب

نورث بالس

استهدف قوات حكومة دمشق بقذائف صاروخية محيط قاعدة عسكرية تركية في الباب بريف حلب، فيما استهدفت وللمرة الثانية خلال آب غارات روسية منطقة “خفض التصعيد”.

وتعرضت القاعدة العسكرية التركية في قرية حزوان بريف الباب شمال شرقي حلب، بعد منتصف الليل، لقصفت مدفعي وصاروخي، حيث سقطت غالبية القذائف في محيط القاعدة التركية، مصدرها مناطق سيطرة القوات الحكومية في ريف حلب الشمالي، دون معلومات عن حجم الأضرار حتى اللحظة.

وفي سياق ذلك، ردت القوات التركية بقصف مناطق سيطرة القوات الحكومية في ريف حلب الشمالي بعدة قذائف مدفعية وصاروخية، تزامناً من تحليق لطيران الاستطلاع التركي في أجواء المنطقة.

وفي سياق متصل، نفذت طائرة حربية روسية غارتين ضمن منطقة “خفض التصعيد” للمرة الثانية خلال آب الجاري، حيث قصفت كل من محيط قرية سرجة بجبل الزاوية، ومحيط معمل الكونسروة غربي إدلب، فيما هرعت سيارات الإسعاف نحو المنطقة المستهدفة قرب مدينة إدلب، وسط معلومات عن وقوع إصابات.

وأشار المرصد السوري، في 23 آب، إلى أن طائرات حربية روسية نفذت 14 ضربة جوية على محيط مدينة إدلب، حيث تناوبت 3 طائرات حربية على قصف المنطقة، التي يتواجد فيها معسكرات تدريب لهيئة تحرير الشام وفصائل إسلامية، إضافة إلى مقرات عسكرية سابقة، تم تغيير مواقعها في أوقات سابقة، ولم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.