NORTH PULSE NETWORK NPN

الفصائل الموالية لتركيا يواصلون الإتجار بممتلكات أهالي عفرين المهجرين دون علم أصحابها

نورث بالس

تواصل الفصائل الموالية لتركيا انتهاكاتها بحق المدنيين وممتلكاتهم في عفرين، عبر عمليات استيلاء على منازل المدنيين بقوة السلاح وبيعها لاحقًا بأسعار زهيدة بعقود بيع غير قانونية، دون علم أصحابها.

وفي هذا السياق، أقدم عنصر من فصيل “السلطان مراد” الموالي لتركيا على بيع منزل في مدينة عفرين بمبلغ 1500 دولار أمريكي تعود ملكيته لمواطن من أهالي قرية عين دارة في ناحية شيراوا بريف عفرين.

كما أقدم عنصر من فصيل “فرقة الحمزة” الموالي لتركيا على بيع ثلاثة منازل في حي الأشرفية بمدينة عفرين بمبلغ 3 آلاف دولار للمنازل الثلاثة وفرّ هارباً إلى تركيا.

وأقدم عنصر من فصيل “الجبهة الشامية” الموالي لتركيا على بيع منزل في حي الأشرفية بمدينة عفرين بمبلغ 1000 دولار أمريكي وذلك بعد أن استولى على المنزل بقوة السلاح وتعود ملكيته لمواطن من أهالي عفرين.

وفي سياق ذلك، أقدم عناصر من فصيل “نور الدين الزنكي” الموالي لتركيا على الاستيلاء على أرض زراعية في قرية ديوا فوقاني التابعة لناحية جنديرس وتقدر مساحتها نحو هكتارين، بحجة إنشاء نقطة عسكرية فيها، وبالرغم من تقديم المواطن شكوى لدى ما تسمى “لجنة رد المظالم” ضد عناصر الفصيل إلا أن الأخيرة لم تحرك ساكنا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.