NORTH PULSE NETWORK NPN

القوات الحكومية تستهدف خط أمداد لـ “جبهة النصرة” بين إدلب واللاذقية

نورث بالس

قالت وسائل إعلام موالية، أن قوات حكومة دمشق دمرت مواقعاً لهيئة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) وحلفائه في منطقة “خفض التصعيد” شمال غرب البلاد، ومن بينها محور حلّوز وكفريدين في ريف جسر الشغور بإدلب والذي يعد خط إمداد لهم إلى محور كبانة في ريف اللاذقية.

وأوضح مصدر ، أن القوات الحكمية العاملة في ريف حماة الشمالي، وجهت رمايات مدفعية إلى مواقع الإرهابيين في قليدين والعنكاوي والشيخ سنديان بسهل الغاب الشمالي الغربي، في حين استهدفت الوحدات العاملة بريف إدلب مقار لعناصر “جبهة النصرة” في الفطيرة وفليفل وسفوهن وسان وبينين وحرش بينين بمنطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وقال نشطاء، أن الاستهداف الحكومي الكثيف في محور حلّوز وكفريدين في ريف جسر الشغور غرب إدلب، هدفه قطع خط إمداد إلى محور كبانة في ريف اللاذقية، وذلك رداً على خروقاتهم في منطقة “خفض التصعيد”.

بدورها، ذكرت مصادر إعلامية “معارضة”، أن القوات الحكومية استهدفت براجمات الصواريخ مواقع لما تسمى غرفة عمليات “الفتح المبين” الموالي لتركيا على طريق يصل بين ريف إدلب الغربي وريف اللاذقية.

واستهدفت بعض القذائف قريتي حلّوز وكفريدين في ريف جسر الشغور، بريف إدلب الغربي، التي تعتبر خط إمداد لمحور كبانة في ريف اللاذقية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.