NORTH PULSE NETWORK NPN

بعد أن اختطفته الفصائل الموالية لتركيا .. العثور على جثة شاب مقتولاً بعدة طلقات

نورث بالس

بعد أن أقدمت الفصائل الموالية لتركيا على اختطاف شاب من قرية في ريف مدينة سريه كانيه/رأس العين التي يسيطر عليها الجيش التركي، عثر الأهالي على جثة الشاب مقتولاً بعدة رصاصات في اليوم التالي.

وقال أهالي قرية خربة حميد المعروفة باسم قرية “الحميد” الواقعة شرقي مدينة سريه كانيه/رأس العين التي يسيطر عليها الجيش التركي والفصائل الموالية له، إن فصيل فرقة الحمزات داهم القرية في الساعة الـ 9 من مساء يوم الخميس 24 كانون الأول الجاري.

وأكد الأهالي أن الفصيل اختطف الشاب يحيى إبراهيم العيسى البالغ من العمر 24 عاماً من القرية دون أي سبب يذكر، ونقله إلى مكان مجهول.

وأوضح الأهالي أنهم عثروا على جثته في صباح اليوم التالي (يوم الجمعة) على أطراف القرية. وأكدوا أن الشاب قتل بعدة طلقات نارية في أماكن مختلفة من جسده.

وعلى ضوء الجريمة التي حدثت، عقد أهالي القرية وأبناء العشيرة التي ينحدر منها “عشيرة القراجنة” اجتماعاً صباح اليوم للبحث في الانتهاكات المستمرة التي ترتكبها الفصائل الموالية لتركيا.

هذا وتزداد الانتهاكات التي ترتكبها الفصائل الموالية لتركيا في المناطق التي تسيطر عليها، كما يزداد الفلتان الأمني وعمليات الاختطاف والقتل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.