NORTH PULSE NETWORK NPN

إصابات في قصف حكومي تركي داخل الأراضي السورية

نورث بالس

 

قالت منظمة حقوق الإنسان عفرين- سوريا، أن القوات التركية استهدفت بطائرة من نوع “درون” قرية شوارغة في ناحية شران بريف عفرين مخلفة إصابة مدني .

 

وقصفت مسيرة انتحارية تركية نوع “درون” مساء أمس ، قرية علقمية التابعة لناحية شران بريف عفرين، دون تسجيل خسائر بشرية، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في ممتلكات أهالي القرية دون معلومات أخرى عن وقوع إصابات بشرية.

 

وهذا الاستهداف ليس الأولى من نوعه، حيث تتعرض قرى في ناحية شران بشكل دوري لأستهدافات من قبل مسيرات انتحارية تابعة للقوات التركية.

 

وفي سياق متصل سقطت 3 قذائف مدفعية يوم أمس في قرية الغزاوية قرب قاعدة عسكرية للقوات التركية مصدرها قوات حكومة دمشق، مما أدى لإصابة مدني وسط القرية يدعى “إبراهيم علي علي ملقب ب “برو” 42 عاما من أهالي قرية كباشين – ناحية شيراوا مقيم في قرية الغزاوية ، وإصابته بليغة تم نقله إلى مشافي عفرين لتلقي العلاج.

 

وكان قد أصيب، الثلاثاء 22 آب/ أغسطس، أربعة عناصر من القوات الحكومية، جراح اثنين منهم بليغة، جراء استهداف القوات التركية موقع عسكري على محور شوارغة بناحية شران.

 

كما قصفت القوات التركية والفصائل الموالية لها محيط قريتي عقيبة وصوغناكه بناحية شيراوا في ريف عفرين دون ورود معلومات عن الاضرار المادية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.