NORTH PULSE NETWORK NPN

مناطق الإدارة الذاتية .. دراسة لزيادة مخصصات الطحين إلى 1406 طن بشكل يومي

نورث بالس

 

تدرس الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا زيادة مخصصات الطحين للأفران بناءً على الإحصاء السكاني إلى 1406 طن بشكل يومي، بحسب مكتب الأفران .

 

وصرّح الرئيس المشترك لمكتب الأفران في شمال وشرق سوريا كديم عيدان ، لموقع الإدارة الذاتية الرسمي، أنّ هناك “دراسة لزيادة مخصصات الطحين للأفران بكمية 1406 طن بشكل يومي وبجميع مناطق شمال وشرق سوريا، وذلك بناءً على مخرجات الجلسة الاستثنائية للمجلس العام رقم /81/ واستناداً للجولات والتقارير الصادرة من لجان المتابعة للمجالس التشريعية في الإدارات الذاتية والمدنية”.

 

ولفت عيدان أنّ قرار زيادة الكميات سيتم العمل به وفق قرار الإحصاء السكاني الصادر من مكتب التخطيط والإحصاء، بناءً على الكثافة السكانية والاحتياجات اللازمة لكل منطقة وبالتنسيق مع المجالس المحلية المتواجدة في مناطق شمال وشرق وسوريا بشكلٍ عام.

 

وأكّد الرئيس المشترك لمكتب الأفران في شمال وشرق سوريا أنّ المكتب يضع على عاتقه مسؤولية تأمين مادة الخبز ضمن جودة مناسبة وبكميات كافية لجميع السكان.

 

وأضاف “وذلك ضمن زيادة المخصصات لكل فرن والتنسيق مع المؤسسات والمكاتب المعنية لإيصال مخصصات جميع السكان من مادة الخبز بشكل منتظم ويومي وتفادي مسألة نقص الكميات وعدم سد الحاجة.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.