NORTH PULSE NETWORK NPN

قتلى وجرائم في “خفض التصعيد”

نورث بالس

 

قتل جندي من قوات حكومة دمشق وعنصر من هيئة تحرير الشام على محاور اللاذقية وإدلب، فيما اعتدت هيئة تحرير الشان بالضرب المبرح على طفل ويعتقل شاب في بلدة أطمة بريف إدلب.

 

وأفادت مواقع بمقتل عنصر من قوات دمشق يدعى “طارق رضوان شخاشيرو ” من الفيلق الرابع، فجر اليوم 28 نوفمبر، بقصف هيئة تحرير الشام بصاروخ ثقيل حاجز الستربة في مدينة سلمى بريف اللاذقية الشمالي.

 

وردت قوات دمسق بقصف مواقع الهيئة على محور البارة بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل عنصر من “لواء حمزة بن عبدالمطلب” العامل ضمن صفوفه.

 

وعلى صعيد متصل، قصفت قوات دمشق بشكل مكثف وعنيف مواقع الهيئة على محاور العصعوص وكفر تعال بريف حلب الغربي، والفطيرة بريف إدلب الجنوبي، فيما ردت الهيئة بقصف مواقع لقوات دمشق على محور بسرطون بريف حلب الغربي.

 

وفي سياق آخر أقدم عناصر حاجز يتبع لهيئة تحرير الشام في قرية دير بلوط بناحية جنديرس بريف عفرين، أمس 27 نوفمبر، على الاعتداء بالضرب المبرح على طفل يبلغ من العمر 12 سنة، بذريعة تهريبه 15 كروز دخان من عفرين إلى محافظة إدلب.

 

وعلى صعيد متصل، اعتقلت دورية تابعة لجهاز الأمن العام في تحرير الشام أمس الشاب “خالد الصطوف أبو محمد” من أهالي اللطامنة أثناء خروجه من مشفى الهداية في بلدة أطمة بريف إدلب، بتهمة الخروج في مظاهرات مناهضة للهيئة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.