NORTH PULSE NETWORK NPN

قصف في عفرين وإدلب

نورث بالس

 

أصيب شخص باستهداف قوات حكومة دمشق بلدة معارة النعسان بريف إدلب، فيما قصفت القوات التركية القرى الآهلة بالسكان في منطقة الشهباء ونواحي ريف عفرين.

 

واستهدفت قوات دمشق، اليوم 11 شباط/فبراير، مقبرة بلدة معارة النعسان بريف إدلب الشرقي أثناء تشييع الأهالي أحد الموتى من أهالي البلدة، بالمدفعية الثقيلة، ما أسفر عن إصابة شخص مدني يدعى “يامن الياسين” بجروح بليغة، وسط تحليق لمسيّرة انتحارية في أجواء المنطقة.

 

كما قصفت قوات دمشق، بقذائف الدبابات والمدفعية الثقيلة، مواقع هيئة تحرير الشام على محاور كفر نوران والقصر والسحارة وكفر تعال والواسطة بريف حلب الغربي، وسط تحليق لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة. وطال القصف أيضاً قرى الفطيرة ومعربليت بريف إدلب الجنوبي.

 

وفي سياق متصل تواصل القوات التركية استهداف القرى الآهلة بالسكان في ناحية شيراوا بريف عفرين، بالمدفعية الثقيلة، حيث تعرضت قرية بينه/أبين لقصف مدفعي مكثف دون معلومات عن حجم الأضرار حتى اللحظة.

 

كما استهدفت القوات المتمركزة في قاعدة البحوث العلمية في مدينة أعزاز ، بعد منتصف الليل، قرى المالكية وشوارغة بناحية شرا وعقيبة بناحية شيراوا ومنغ والبيلونية والشيخ عيسى وحربل بمنطقة الشهباء بريف حلب الشمالي، دون معلومات عن حجم الأضرار.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.