NORTH PULSE NETWORK NPN

قضاء وقدر أم قضاء مدبر ..حادثة لونا الشبل قضية تثير التساؤلات

 

 

نورث بالس

تعرضت سيارة لونا الشبل، المستشارة الإعلامية للرئيس السوري بشار الأسد، لحادث يوم الثلاثاء، مما أثار الكثير من التساؤلات في أوساط الرأي العام بشأن طبيعته وملابساته. الحادث وقع في ظل تزايد الأنباء عن اعتقالات تستهدف أقارب لونا الشبل من قبل الأجهزة الأمنية السورية، مما أثار مخاوف بشأن محاولة لاغتيالها.

 

حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان، تم اعتقال ملهم الشبل، شقيق لونا الشبل وضابط في القوات الحكومية برتبة عميد، بسبب اتهامات بالتواصل مع جهات معادية لسوريا، التي تشمل بحسب التقارير أمريكا وإسرائيل. الاعتقال جاء بعد استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق والذي أسفر عن مقتل قادة من الحرس الثوري الإيراني في شهر أبريل الماضي.

 

وبالرغم من أنه لم يُعرف بشكل دقيق إن كان حادث السيارة مدبرًا أم لا، إلا أنه ألقى بظلال من الشك على خلفية الأحداث الأخيرة في البلاد، وخاصةً بعد تقارير عن إنهاء خدمات محمد عمار ساعاتي، زوج لونا الشبل، كمساعد في الهندسة بكلية الهندسة الميكانيكية، بسبب قضايا فساد ومنعه من السفر إلى خارج البلاد.

 

وفقًا للمصادر، تتلقى لونا الشبل العلاج في قسم العناية المشددة بمستشفى الشامي في دمشق، بعد تعرضها لإصابات جسيمة بالرأس نتيجة خروج سيارتها عن الطريق واصطدامها بمركبة أخرى على طريق يعفور دمشق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.