NORTH PULSE NETWORK NPN

مجلس المرأة في حزب سوريا المستقبل يعقد الكونفرانس الثاني له في مقاطعة منبج

تحت شعار “نضالنا ضمان ثورة المرأة وبناء سوريا ديمقراطية).وفي إطار تنظيم مجلس المرأة في حزب سوريا المستقبل، الكونفرانس الثاني له على مستوى المقاطعات الـ7 لإقليم شمال وشرق سوريا، عقد المجلس كونفرانسه  بمقاطعة منبج

وذلك بحضور عضوات مجلس المرأة العام في الحزب، وممثلات عن الإدارة الذاتية الديمقراطية لمقاطعة منبج والخطوط والمجالس المدنية، وعضوات مجلس المرأة العسكري والأحزاب السياسية، في صالة منبج وسط المدينة.

خلال الكونفرانس قدمت الرئيسة المشتركة لمركز الثقافة والفن روز إسحاق إيضاحاً بشأن الوضعين التنظيمي والمسلكي لمجلس المرأة العام في الحزب، وتحدثت عن الوضع السياسي في الشرق الأوسط وتأثر إقليم شمال وشرق سوريا بحالة عدم الاستقرار في المنطقة.

إلى ذلك، هنأ مجلس تجمّع نساء زنوبيا والإدارة الذاتية الديمقراطية، مجلس المرأة في حزب سوريا المستقبل بانعقاد الكونفرانس الثاني له وقدما صورة للشهيدة هفرين خلف الأمينة العامة لحزب سوريا المستقبل.

في الأثناء، تم انتخاب بيان رمضان ناطقة باسم المرأة في المجلس وعائشة عبد القادر نائبة لها، وانتخاب 27 عضوة لمجلس المرأة العام في مقاطعة منبج. ليختتم الكونفرانس بعدة مخرجات منها العمل على تمكين وتوعية المرأة من الناحية السياسية وتوسيع القاعدة الجماهيرية النسوية للحزب وترسيخ مفهوم الحياة النِدية التشاركية من أجل تحقيق الحرية والمساواة بين الجنسين.

الجدير بالذكر ان مجلس المرأة في حزب سوريا المستقبل وسبق أن عقد الكونفرانس الثاني في كل من مقاطعتي الجزيرة والطبقة، على أن ينعقد في المقاطعات الأخرى بالإقليم في الأيام المقبلة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.