NORTH PULSE NETWORK NPN

وحدات حماية المرأة: مقتل 3 جنود وإصابة 4 من جيش الاحتلال التركي في منبج

أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية المرأة، بياناً كتابيّاً، كشف فيها تنفيذ الوحدات لعملية نوعية استهدفت فيها قاعدة للاحتلال التركي في قرية ياشلي في الريف الشمالي الغربي لمنبج، في الـ 10 من شهر أيلول الجاري استذكاراً للشهيدة القيادية شرفين سردار.

وجاء في نصّ البيان:

نفّذت وحداتنا، وحدات حماية المرأة (YPJ) عملية نوعية على جبهات المقاومة في منبج حيث استهدفت مقاتلاتنا في الـ 10 من أيلول الجاري قاعدةً لجيش الاحتلال التركي في قرية ياشلي الواقعة في الريف الشمالي الغربي لمنبج.

ويقصف الاحتلال التركي أرياف منبج وقراها من هذه القاعدة بشكل يومي وتعرّض حياة شعبنا للخطر، كما تحاول دولة الاحتلال التركي توجيه مرتزقتها نحو المنطقة من هذه القاعدة لتوسيع رقعة احتلالها، ونفّذت مقاتلاتنا في وحدات حماية المرأة عملية نوعية استهدفت هذه القاعدة، ما أسفر عن تدمير رادار قاعدة ياشلي تماماً، إضافةً إلى مقتل 3 من جنود الاحتلال التركي وإصابة 4 منهم.

وأضاف البيان : جاءت هذه العملية استذكاراً للقيادية الشهيدة في منبج، شرفين سردار.

ونؤكّد في وحدات حماية المرأة، على الاستمرار بهذه العمليات للردّ على الهجمات التي يتعرّض لها شعبنا ولا سيما النساء”.

الجدير بالذكر أن عضوة المجلس العسكري لوحدات حماية المرأة، وعضوة قيادة مجلس منبج العسكري، شرفين سردار، والمقاتلتين في الوحدات نوجان أوجلان وجاندا جودي ارتقوا إلى مرتبة الشهادة، في استهداف مسيّرة تابعة لدولة الاحتلال التركي لسيارة تابعة للمجلس على طريق الحطابات في الريف الجنوبي لمدينة منبج، في 15 أيلول 2023.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.