NORTH PULSE NETWORK NPN

ضمن سلسلة خطوات الإدارة الذاتية.. المجلس التنفيذي في إقليم شمال وشرق سوريا يتابع تسهيلات استقبال القادمين من لبنان

بهدف الاطلاع على سير العمل في معبر الطبقة، أجرت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية، أفين سويد وحسين عثمان برفقة ممثلين عن خلية الأزمة والمجلس التنفيذي في مقاطعة الطبقة، جولة للمعبر.

تهدف هذه الجولة إلى الإشراف على آلية الاستقبال والعبور من معبر الطبقة، لاستقبال القادمين من لبنان، في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة الذاتية لتسهيل عودة السوريين، واللبنانيين إلى الإقليم بأمان.

وأكدت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في شمال وشرق سوريا خلال الجولة، على أهمية توفير جميع الخدمات الضرورية للقادمين، وضمان تسهيل عملية وصولهم واستقرارهم، مُشيرةً إلى ضرورة بذل الجهود كافة، لتسهيل أمور القادمين.

الرئيس المشترك لهيئة الداخلية في الإدارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا علي الحجو قال لوسائل إعلام محلية “نحن في هيئة الداخلية وقوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا، نقوم بجميع الإجراءات والجولات وتسهيل الأمور كافة لإيصال المواطنين القادمين من لبنان بأمن وسلام”.

والجدير بالذكر أن الجولة تأتي ضمن سلسلة الخطوات التي تقوم بها الإدارة الذاتية لدعم القادمين من لبنان، وتقديم التسهيلات اللازمة لضمان عودة آمنة وكريمة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.