NORTH PULSE NETWORK NPN

بهدف التوعية بمخاطر المخدرات ….حزب سوريا المستقبل ينظم ندوة حوارية في الهول

نظم حزب سوريا المستقبل، بالتعاون مع قوات مكافحة المخدرات في قوى الأمن الداخلي بمدينة الهول، اليوم الأحد، ندوة حوارية تناولت مخاطر وأضرار المخدرات على المجتمع، شارك فيها العشرات من الأهالي وأعضاء مؤسسات المدينة.

وذلك بهدف التوعية بمخاطر وأضرار المخدرات على المجتمع

وتضمنت الندوة ثلاثة محاور، الأول أدارته عضوة إدارة مكتب التنظيم في حزب سوريا المستقبل بالمدينة، حنان البكر، تناولت فيه بالتفصيل أضرار ومخاطر المخدرات على المجتمع، وكذلك الأسباب والسياسات التي تؤدي إلى إدمان المخدرات.

وأشارت إلى ظروف الأزمة والهجمات التي تتعرض لها المنطقة وبشكل خاص سياسات الحرب الخاصة التي تستهدف الفئة الشابة من خلال الترويج للمخدرات في صفوفهم؛ بهدف القضاء على الفئة الأكثر فاعلية للمجتمع من أجل إخضاعه.

أما المحور الثاني والذي أداره عضو قوات مكافحة المخدرات سليمان حسن، فتناول كيفية توعية المجتمع حول مخاطر المخدرات ودور قوات مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة.

ودعا حسن الجميع لإدراك خطورة المخدرات، واصفاً إياها بأنها آفة تهدم المجتمعات، كما دعاهم إلى لعب دورهم في مكافحة هذه الآفة ضمن المجتمع من خلال كشف الشبكات.

ولفت حسن إلى دور قوات مكافحة المخدرات، مشيراً إلى أن مهام هذه القوات ليس تعنيف الفرد المتعاطي وتقديمه للمحاكم، بل توعية المجتمع من أجل بناء بيئة صحية خالية من المخدرات تستطيع الحفاظ على نفسها وعلى الأجيال القادمة.

أما المحور الثالث والأخير، والذي أداره الإداري في قوات مكافحة المخدرات، جاسم جنديل، فتناول كيفية الوقوف بوجه المخدرات لتختتم  الندوة بالاستماع إلى آراء المشاركين والإجابة عن أسئلتهم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.