NORTH PULSE NETWORK NPN
A smoke plume rises near the Syrian village of al-Hisha, some 40 kms away from the Islamic State group (IS) de-facto capital of Raqa, following an air strike by the American-led coalition against IS targets in the area on November 9, 2016. - The YPJ are female brigades fighting alongside male fighters of the Syrian Democratic Forces (SDF), the militia alliance supported by the United States in the offensive launched on November 5 to capture Raqa from IS jihadists. (Photo by delil souleiman / AFP)

قصف على مواقع قوات دمشق الفصائل الأيرانية في دير الزور

 

استهدف قصف مدفعي مجهول، مواقع عسكرية لقوات الحكومة السورية والفصائل الإيرانية في ريف دير الزور شرقي سوريا.

 

وقالت وسائل إعلام محلية، إن قذائف المدفعية سقطت في محيط مقر عسكري تابع للفرقة 17 في بلدة الجفرة، ومحيط مطار دير الزور، وبلدة هرابش.

 

وأضافت أن قذائف المدفعية استهدفت أيضاً مواقع مقرات حكومية في قرى خشام وطابية ومراط، ومنصة صواريخ في مدرسة ابتدائية في خشام شرقي، ما أسفر عن أضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

 

في السياق، ذكرت وسائل إعلام محلية، أن قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في قاعدة حقل “كونيكو” للغاز بريف دير الزور، استهدفت بالمدفعية مواقع للفصائل الإيرانية في القرى السبع بالمنطقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.