NORTH PULSE NETWORK NPN

قسد تعيد هيكلة المجالس العسكرية في مقاطعة دير الزور

بحضور القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية، مظلوم عبدي، وكل من أعضاء القيادة العامة؛ روهلات عفرين ولقمان خليل، بالإضافة إلى أعضاء قيادة المجالس العسكرية في مناطق مقاطعة دير الزورعقدت قيادة قوات سوريا الديمقراطية سلسلة اجتماعات، ناقشت فيه الأوضاع الأمنية والعسكرية في مقاطعة دير الزور، حيث أعيدت خلالها هيكلة المجالس العسكرية في المقاطعة، وانتخاب قيادات جديدة لها.

جاء ذلك بحسب ما  نشره المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية على موقعه الرسمي،من معلومات عن الاجتماعات التي عقدتها القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية مع قيادات مقاطعة دير الزور العسكرية، والمجالس العسكرية فيها.

وخلال الاجتماعات أعيدت هيكلة مجلس دير الزور العسكري، وتعيين قيادة للمجلس العسكري، وانتُخب عايد التركي الخبيل (أبو علي فولاذ) قائداً للمجلس العسكري لدير الزور، لجانب عدد آخر من القياديين كقيادة عامة.

كما انتُخبت قيادات جديدة للمجالس العسكرية الأخرى، حيث انتُخب كل من: تركي الضاري وفراس الداود، لقيادة مجلس الكسرة العسكري، وعبد الكريم الفندي وماجد السندي لقيادة مجلس الصور العسكري، وإبراهيم جاسم العاصي وعز الدين أحمد عطا الله لقيادة مجلس هجين العسكري، وكذلك كل من موسى الصلاح ووضاح المشرف لقيادة مجلس البصيرة العسكري”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.