NORTH PULSE NETWORK NPN

اعتقال 7 عناصر آخرين من خلايا داعش في الهول بينهم امرأتان وقيادي

نورث بالس
اعتقلت وحدات مكافحة الإرهاب وقوات مكافحة الإرهاب 7 عناصر آخرين لخلايا داعش في مخيم الهول خلال عمليات أمنية، بينهم امرأتان تعملان في ماتسمى “ديوان الحسبة” في المخيم. وأحد أبرز قادة الخلايا.
وبحسب مسؤولين أمنيين نفّذت وحدات مكافحة الإرهاب YAT، وقوات مكافحة الإرهاب HAT منذ، صباح اليوم الثلاثاء، 4 عمليات مداهمة وتفتيش في مخيم الهول 45 كم شرق مدينة الحسكة، بناءً على المعلومات التي حصلت عليها الجهات الأمنية من المعتقلين لديها، ممن اعتقلوا خلال حملة “الإنسانية والأمن”.
وأسفرت العمليات عن اعتقال 6 من عناصر خلايا داعش من السوريون والعراقيون بينهم امرأتان من نساء داعش، وذلك في القطاع الخامس والسابع والأول.
وبحسب المسؤولين ذاتهم، فإنّ المعتقلين وردت أسمائهم كمشاركين في خلايا لداعش داخل المخيم، خلال التحقيقات الجارية مع معتقلين جرى اعتقالهم خلال الحملة.
أشار المسؤولون الأمنيون أنّ المرأتان المعتقلتان تعرفان بلقب “أم البراء، وأم محمد”، وتعملن في ديوان الحسبة ضمن المخيم، ومتستّرات على أماكن بعض المطلوبين لدى الجهات الأمنية في المخيم، وتساعدن في إخفاء أفراد الخلايا.
هذا واعتقلت وحدات مكافحة الإرهاب YAT مساء أمس، أحد أخطر قيادي خلايا داعش، والرجل الأول لداعش في مخيم الهول المدعو “أحمد خاشع المكنّى بـ”أبو خالد”، في عمليات مشابهة لعمليات اليوم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.