NORTH PULSE NETWORK NPN

ثمانية قتلى جراء إطلاق القوات الحكومية صواريخ موجهة بريف إدلب

نورث بالس
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن القوات الحكومية استهدفت بصاروخ موجه سيارة مدنية في بلدة إبلين بريف إدلب، أدى لمقتل 8 أشخاص على الأقل.
وأضاف المرصد السوري أنه عند وصول مقاتلين من الفصائل لمكان الاستهداف جرى استهدافهم بصاروخ موجه آخر، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى، حيث تأكد مقتل 8 أشخاص على الأقل، هم مواطنة وطفلها و4 مقاتلين من “صقور الشام وهيئة تحرير الشام”، واثنان مجهولي الهوية حتى اللحظة، ومن ضمن القتلى، “المتحدث الرسمي باسم الجناح العسكري لتحرير الشام” ويدعى “أبو خالد الشامي”.
وأشار المرصد، أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود أكثر من 6 جرحى بعضهم في حالات خطرة، ومن ضمن الجرحى “مسؤول التنسيق في الإعلام العسكري” في تحرير الشام “أبو مصعب”.
في حين شنت طائرات حربية روسية صباح اليوم أكثر من 12 غارة جوية، استهدفت خلالها محيط الفطيرة والموزرة وكفرعويد بجبل الزاوية، ومحيط سان ومجدليا بريف إدلب، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، وسط استمرار تحليق المقاتلات الروسية في أجواء المنطقة.
على صعيد متصل، رصد المرصد السوري صباح اليوم الخميس، أكثر من 140 قذائف صاروخية أطلقتها القوات الحكومية، على الموزرة واحسم والفطيرة وإبلين وكنصفرة والبارة وكفرعويد وسفوهن والرويحة وفليفل وبينين ومعراته جنوبي إدلب، ومحيط سان ومجدوليا بريف إدلب.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.