NORTH PULSE NETWORK NPN

قصف متبادل في مناطق خفض التصعيد

جددت القوات الحكومية، السبت، قصفها تحصينات الفصائل المسلحة التي تدعمها تركيا في منطقة خفض التصعيد، في إطار القصف المتبادل بين الطرفين في المنطقة.
وقالت مصادر عسكرية في المعارضة، لنورث برس، إن القوات الحكومية قصفت بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ تحصينات فصائل مسلحة على محاور قرى وبلدات سفوهن، والفطيرة، والرويحة، وبينين، وكنصفرة الواقعة بمنطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب.
كما تعرضت مواقع الفصائل المسلحة في بلدات كفرنوران، وكفر تعال، ومدينة الأتارب غربي حلب، لقصفٍ بقذائف الهاون من مواقع القوات الحكومية المجاورة في الفرج 46 في ذات المنطقة، بحسب المصادر ذاتها.
وتزامن القصف مع تحليق مكثف للطائرات الحربية الروسية وطائرات الإستطلاع في أرياف إدلب وحماة واللاذقية، دون تسجيل أي ضربة جوية.
والليلة الماضية، قصفت قوات حكومة دمشق بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ قرى وبلدات سفوهن والفطيرة وكفرعويد وكنصفرة وأطراف بلدة البارة بمنطقة جبل الزاوية جنوبي إدلب.
ويأتي التصعيد العسكري ضمن منطقة خفض التصعيد، بين القوات الحكومية والفصائل الموالية لتركيا، على الرغم من سريان اتفاق وقف إطلاق النار الذي دخل عامه الثاني.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.