NORTH PULSE NETWORK NPN

بسبب خلاف عائلي رجل يقتل شقيقه في دمشق

أقدم شخص على قتل شقيقه بإطلاق النار عليه في مدينة الكسوة بريف دمشق وذلك بسبب نزاع عائلي، فيما توفيت طفلة من جراء سقوط عمود كهرباء “عمومي” عليها في مدينة معضمية الشام بريف دمشق الغربي.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة دمشق، في بيان نشرته عبر صفحتها على (فيس بوك) إن معلومات وردت إلى شرطة ناحية الكسوة بدخول مواطن يدعى “فؤاد. ب” مفارقاً الحياة إلى مشفى الكسوة إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل شخص مجهول.

وأضافت أنه من خلال التحقيق بالحادثة تبين أن الشخص الذي أقدم على إطلاق النار هو شقيق المغدور ويدعى “عماد. ب”.

وأشارت إلى أنها استطاعت من خلال البحث والتحري إلقاء القبض على المشتبه به، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل شقيقه مستخدماً بندقية صيد أوتوماتيكية، وذلك بسبب خلافات عائلية ضمن منزل والدهما.

وكان رئيس فرع التسجيل في إدارة الأمن الجنائي التابع للقوات الحكومية، بسام سليم، قال إن إجمالي عدد الجرائم المرتكبة في مناطق سيطرة حكومة دمشق، خلال عام 2020، بلغ 57 ألفا و175 جريمة.

وتشهد مناطق سيطرة القوات الحكومية وقوع العديد من جرائم القتل إما بهدف السرقة أو بدوافع أخرى في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه تلك المناطق، بالإضافة إلى انتشار السلاح فيها.

وفي سياقٍ منفصل قال موقع “صوت العاصمة” إن الطفلة “بيلسان أحمد درويش” البالغة من العمر 15 عاماً توفيت، الأربعاء، من جراء سقوط العمود عليها في أثناء عودتها إلى منزلها في شارع الروضة وسط المدينة.

مبيّناً أن جراراً مخصصاً لنقل المياه (صهريج) اصطدم بالعمود بعد انحرافه عن الطريق، ما أدى إلى سقوطه على الطفلة ووفاتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.