NORTH PULSE NETWORK NPN

الفصائل التركية تختطف مواطنين في عفرين

نورث بالس
قالت مصادر محلية، أن القوات التركية وفصائلها المعارضة اختطفت 4 مواطنين من أهالي قرية جملة التباعية لناحية جنديرس في عفرين، كما كشفت عن هوية 9 مختطفين من أهالي قرية قورت قولاق بناحية شرا، التي تم مداهمتها مساء أمس الأربعاء.
وأفاد المصدر ذاته، بإقدام الفصائل الموالية لتركيا على اختطاف 4 مواطنين من أهالي قرية جلمة التابعة لناحية جندريسه بعفرين، في الـ 10 من الشهر الجاري.
وبحسب المصدر فإن المختطفين هم كل من: آزاد فاضل عربو ـ علي بكر علو ـ إبراهيم خالد علو ـ والمواطن دليل دون معرفة تفاصيل أخرى حوله.
وقال المصدر أن الفصائل اقتادت المختطفين إلى سجن قرية إيسكا التابعة لناحية شيراوا في مقاطعة عفرين، مطالبين ذويهم بفدية مالية لقاء الإفراج عنهم.
وكشف المصدر عن هوية 9 مختطفين من أهالي قرية قورت قولاق الكبيرة التابعة لناحية شرا في عفرين، بعد إقدام فصيل “السلطان مراد” الموالي لتركيا، على مداهمة القرية مساء أمس الأربعاء، بعشرات العربات العسكرية واختطاف 15 مواطناً من أهالي القرية بحجج واهية.
ووفقاً للمصدر نفسه عُرِف من المختطفين كل من: محمد بركات (60) عاماً ـ إيبش بركات (20) عاماً ـ لقمان حمادة (20) عاماً ـ أحمد عدنان مصطفى (26) عاماً ـ عدنان مصطفى (55) عاماً ـ عدنان بركات ـ عابدين علي شباب ـ محمد شيخ أحمد ـ لقمان شيخ أحمد.
فيما الفصائل الموالية لتركيا في وقت سابق على تدمير منزل المواطن محمد بركات الذي تم اختطافه برفقة ابنه إيبش بركات، إلى جانب تدمير أكثر من 20 منزلاً في القرية ذاتها.
كما قال المصدر أن محمد بركات اختطف من قبل الفصائل وهو على فراش الموت.
المصدر: هاوار

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.