NORTH PULSE NETWORK NPN

التحالف الدولي: سنواصل اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان هزيمة داعش الدائمة

نورث باس

استنكر التحالف الدولي التفجير الذي وقع في مطار كابول، وأكد أنه: “يواصل التحالف وشركاؤه الوقوف جنبا إلى جنب، كما فعلنا عندما قاتلنا لتحقيق الهزيمة الإقليمية لداعش في العراق وسوريا. لا يزال تنظيم داعش عدوا مصمّما، وسنواصل اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان هزيمته الدائمة”.

وجاء ذلك خلال بيان أصدره التحالف الدولي لهزيمة داعش، قال فيه:

“يدين التحالف الدولي لهزيمة داعش بشدّة الهجمات التي وقعت في العاصمة الأفغانية كابول في 26 آب/أغسطس 2021. ونعبّر عن حزننا الشديد لفقدان المدنيين الأفغان والبريطانيين، وأفراد من القوات الأمريكية على أيدي إرهابيي داعش. إن ما يزيد من مأساوية خسارة الأرواح هذه حقيقة أن الضحايا كانوا يحاولون إجلاء المدنيين أو يعملون على تنفيذ تلك المهمة الإنسانية.

يواصل التحالف وشركاؤه الوقوف جنبا إلى جنب، كما فعلنا عندما قاتلنا لتحقيق الهزيمة الإقليمية لداعش في العراق وسوريا. لا يزال تنظيم داعش عدوا مصمّما، وسنواصل اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان هزيمته الدائمة. لتحقيق هذه الغاية، نركّز على الاستفادة من خبرة التحالف وجهود مجموعات العمل التابعة له لمواجهة الفروع العالمية لداعش، بما في ذلك تنظيم داعش خراسان، وتحديد أعضائها وتقديمهم إلى العدالة.

سنواصل العمل معًا عن كثب تحت مظلّة التحالف الدولي لهزيمة داعش لمواجهة هذا التهديد الخطير بشكل فعال. وخلال جهدنا هذا، سوف نستفيد من جميع عناصر القوة الوطنية – من عسكرية واستخباراتية ودبلوماسية واقتصادية وقوى إنفاذ القانون – لضمان هزيمة هذه المنظمة الإرهابية الوحشية. سنواصل ممارسة ضغوط قوية لمكافحة الإرهاب ضد داعش أينما تعمل”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.