NORTH PULSE NETWORK NPN

وحدات حماية الشعب تنفي أي صلة لها بتفجير عفرين

نورث بالس
نفت وحدات حماية الشعب أي صلة لقواتها في التفجير الذي وقع بمدينة عفرين، وقالت إن وزارة الدفاع التركية اتهمت قواتها بهذا التفجير وإن هذه المزاعم عبارة عن حرب نفسية.
أصدر المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب، اليوم بياناً بخصوص التفجير الذي ضرب مدينة عفرين في الـ 5 من شهر أيلول/سبتمبر الجاري.
وقال البيان أن “الدولة التركية ومرتزقتها يرتكبون يومياً المزيد من الاعتداءات والمجازر في عفرين، تضاف إلى جملة انتهاكاتها اللاإنسانية”.
وتابع: “فمن جهة يقوم الاحتلال بتغيير التركيبة السكانية في المنطقة، ومن جهة أخرى يعملون على تدمير الطبيعة ويرتكبون يومياً المزيد من مجازر الإبادة”
وأكد على أن ” المجموعات المرتزقة التي تشارك في هذا الاحتلال تتقاتل فيما بينها بشكل يومي، كما يفرضون مختلف أشكال القمع والاضطهاد على أهالي المنطقة كل من لا يستسلم للاحتلال مصيره القتل”.
وأشار البيان ر إلى أن الدولة التركية والفصائل المعارضة الموالية لها تسعى إلى اتهام قواتها بالهجمات والمجازر التي يرتكبونها.
ونفى البيان أي صلة لوحدات حماية الشعب بالتفجير الذي ضرب عفرين الأسبوع الجاري: “بتاريخ الـ 5 من أيلول حدث تفجير في مدينة عفرين. وعمدت وزارة دفاع دولة الاحتلال التركية إلى اتهام قواتنا بهذا التفجير. إن مزاعم دولة الاحتلال التركية كاذبة. وأن مثل هذه التصريحات والمزاعم هي عبارة عن حرب نفسية”.
ودعا “أبناء شعبنا والرأي العام العالمي إلى عدم الثقة بتصريحات دولة الاحتلال”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.