NORTH PULSE NETWORK NPN

اشتباكات عنيفة في عفرين وإصابة قيادي من “الحمزات”

نورث بالس

اندلعت اشتباكات عنيفة مساء هذا اليوم، الإثنين، 08 نوفمبر/ تشرين الثاني، بين فصائل عسكرية موالية لتركيا داخل مدينة عفرين شمال سوريا.

ونقلل مراسل وكالة RUMAF، أن اشتباكات عنيفة تدور في هذه الساعة بين فصيل “فرقة الحمزة” و”لواء الغاب”، تستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة وقذائف الـ”RBG” داخل الأحياء السكنية في مدينة عفرين، وسط حالة انتشار حالة من الخوف والذعر بين سكان المدينة.

وأشار المراسل، أن مجموعة من فرقة الحمزة بقيادة المدعو “أبو جابر” أقدم على الهجوم على مقرات “لواء الغاب” بقرية “جولاقان” بناحية جنديرس، واعتقلت شقيق القيادي “علاء جنيد”، لتندلع على إثرها اشتباكات عنيفة فيما بينهم.

وأوضح المصدر، أن القيادي “علاء جنيد” قائد “لواء الغاب” استقدم تعزيزات عسكرية كبيرة باتجاه مناطق سيطرة “فرقة الحمزة” في قريتي “كفرشيل وجولاقان” بناحية جنديرس، وشنّ هجوماً واسعاً على هذه المقرات مما أدى إلى إصابة القيادي “أسامة جنيد” بجروح بليغة، بالإضافة إلى وقوع قتلى لم يُعرف عددهم حتى اللحظة.

انتقلت الاشتباكات إلى مدينة عفرين، حيث شنّت “فرقة الحمزة” بقيادة “أبو جابر” هجوماً واسعاً على مقر القيادي “حسنكي بربر” في مبنى (الأسايش) سابقاً، ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى لحظة إعداد التقرير.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.