NORTH PULSE NETWORK NPN

قتلى وأسرى للقوات الحكومية في هجوم لـ”داعش” في تدمر

نورث بالس
شنت خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي، مساء أمس الخميس، هجوماً على مواقع قوات الحكومة السورية والميليشيات التابعة لروسيا، في ريف حمص الشرقي ضمن البادية السورية.
وأكدت مصادر عسكرية في حمص أن عنصرين يتبعان لميليشيات “الدفاع الوطني” المدعومة من روسيا، قُتلا مساء الخميس، إثر هجوم شنته خلايا التنظيم على نقطة حراسة للميليشيات في بادية تدمر شرق محافظة حمص.
وأشارت المصادر إلى أن عناصر التنظيم تمكنوا من أسر مجموعة للقوات الحكومية كانوا يستقلون سيارتين من نوع “بيك آب” مزودة برشاشات متوسطة، إثر نصب كمين لهم على طريق بادية “السخنة” شرق محافظة حمص، لافتةً إلى أن “من بين الأسرى ضابط برتبة مُقدم يتبع لقوات الحرس الجمهوري”، فيما لا يزال مصير المجموعة مجهولاً حتى اللحظة.
في السياق ذاته، شنت 8 طائرات حربية روسية أقلعت من قاعدة “حميميم” الجوية في منطقة جبلة بريف اللاذقية، نحو 40 غارة جوية مساء الخميس، مستهدفة كهوفاً ومغاور تتخذها خلايا تنظيم “داعش” الإرهابي أوكاراً لها في باديتي “تدمر والسخنة” شرق محافظة حمص، وطريق “أثريا – خناصر” جنوبي حلب وشرق حماة، ضمن البادية السورية.
وكان ضابطاً برتبة ملازم أول، ينحدر من محافظة طرطوس، قُتل الأربعاء، إثر هجوم شنته خلايا التنظيم على سيارة عسكرية تابعة للقوات الحكومية في بادية دير الزور، شرق سوريا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.