NORTH PULSE NETWORK NPN

قسد: قتلنا 8 من عناصر الفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى

نورث بالس

قال المركز الإعلامي لقوّات سوريا الديمقراطية، أن قواتهم قتلت 8 من عناصر الفصائل التابعة لتركيا في ريف ناحية عين عيسى يوم أمس، كما ونشرت فيديو يظهر هروب عناصر تلك الفصائل.

وأصدر المركز الإعلامي لقوّات سوريا الديمقراطية بياناً كتابياً إلى الرأي العام، نشره على موقعه الرسمي، حول مجريات الأحداث والهجمات التي جرت يوم أمس في عين عيسى.

ونص البيان كالآتي:

“قُتل ثمانية مرتزقة وأُصيب تسعة آخرين خلال تصدي قواتنا لهجومين للاحتلال التركي على قريتي المشيرفة وصيدا التابعتين لعين عيسى مساء أمس الجمعة، حيث نشبت اشتباكات عنيفة بين مقاتلينا والمرتزقة تخللها قصف بالمدفعية الثقيلة نفذه الاحتلال. وتلك الهجمات على الشكل التالي:

بتاريخ 26 تشرين الثاني (الساعة 03:45 عصراً)، نفذ الاحتلال التركي ومرتزقته هجوماً برياً على قرية المشيرفة في شمال وشرق بلدة عين عيسى، حيث تصدى مقاتلونا لجنود الاحتلال ومرتزقته الذين فروا من ساحة المعركة بعد اشتباكات عنيفة استمرت نحو نصف ساعة.

في اليوم ذاته (الساعة 08:05 مساء)، نفذ الاحتلال التركي ومرتزقته هجوماً برياً على قرية صيدا شمال بلدة عين عيسى في محاولة لاحتلال القرية، حيث تصدت قواتنا للهجوم وأفشلت محاولات الاحتلال بالسيطرة على المنطقة.

في اليوم ذاته (الساعة 09:14 ليلاً)، استهدف مقاتلونا تجمعاً استفزازياً لمرتزقة الاحتلال التركي في محور قرية صكيرو (شمال شرق) بلدة عين عيسى، حيث اضطر المرتزقة إلى الانتشار والتراجع نحو الخطوط الخلفية في المناطق المحتلة.

بالتزامن مع ذلك، قصف الاحتلال التركي ومرتزقته القرى المذكورة والطريق الدولي M4 بقذائف المدفعية والدبابات، حيث تسببت بأضرار مادية في مزارع وممتلكات المدنيين.

بنتيجة الاشتباكات التي أعقبت هجوم الاحتلال التركي ومرتزقته على القريتين المذكورتين، تمّ تأكيد مقتل ثمانية مرتزقة وإصابة تسعة آخرين بجروح”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.