NORTH PULSE NETWORK NPN

اشتباكات بين (الأسايش) وخلية لـ”داعش” وإلقاء القبض على ثمانية عناصر في حي غويران بالحسكة

نورث بالس

ألقت قوى الأمن الداخلي (الأسايش) خلال حملة التمشيط، اليوم السبت، في حي غويران في الحسكة، القبض على ثمانية عناصر من خلايا تنظيم “داعش”، حسب مصدر أمني مطلع في قوات (الأسايش).

وقال المصدر إن “الأسايش تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من عناصر داعش، في حي غويران بالقرب من المقبرة خلال حملة التمشيط”.

فيما تم “القبض على خمسة آخرين في منطقة الآغوات وسط حي غويران”.

ووصلت الفرق الطبية، اليوم السبت، إلى سجن الصناعة لانتشال الجثث، بالتزامن مع عمليات إزالة مخلفات المعارك في محيط سجن الصناعة.

وتشهد مدينة الحسكة ولليوم الثالث على التوالي منذ إعلان قوات سوريا الديمقراطية السيطرة على سجن الصناعة، حالة من الهدوء الحذر، يتخللها سماع دوي اشتباكات متقطعة بين الحين والآخر.

وتحلق مروحيات التحالف الدولي في سماء المدينة، بالتزامن مع استمرار عمليات التمشيط من قبل قوات سوريا الديمقراطية وقوات الأمن الداخلي (الأسايش) في حيي غويران والزهور، إلى جانب مداهمات في الأحياء الأخرى.

ولايزال نحو تسعين من عناصر التنظيم الإرهابي يتحصنون في القسم الشمالي من سجن الصناعة رافضين الاستجابة لدعوات قوات (قسد) التي تحاصر المكان بالاستسلام، بحسب ما قاله المركز الإعلامي لـ(قسد) في وقت سابق.

وأعلنت قوات سوريا الديمقراطية، في مؤتمر صحفي عصر الأربعاء الماضي، السيطرة الكاملة على سجن الصناعة.

في السياق ذاته؛ وقعت اشتباكات بين دورية لقوات الأمن الداخلي (الأسايش) وخلية تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي، ظهر اليوم السبت، في محيط مدرسة فاطمة الزهراء، جنوب شرق حي غويران، بالحسكة.

وأفاد شهود عيان بسماع أصوات الاشتباكات في الحي، دون معرفة النتائج.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.