NORTH PULSE NETWORK NPN

عفرين.. تفجير عبوة ناسفة بسيارة رئيس المجلس المحلي في راجو

نورث بالس

نجا رئيس المجلس المحلي في ناحية راجو التابعة لمدينة عفرين، وأصيب نجله، إثر انفجار عبوة ناسفة في سيارته.

وأفادت مصادر محلية في عفرين، اليوم الأحد 30 يناير/ كانون الثاني، أن عبوة ناسفة وضعت في سيارة رئيس المجلس المحلي، خليل حاج أوسو، وتسببت بإصابة نجله، في راجو، ما أدى إلى بتر قدمه وإصابته بجروح خطيرة.

ومن جهته قال “الدفاع المدني السوري/ الخوذ البيضاء”، إن طفلاً يبلغ من العمر 14 عاماً أصيب بانفجار عبوة ناسفة في ناحية راجو بريف حلب الشمالي، وأسعفته فرق الدفاع وأمنت المكان.

ويضاف الانفجار إلى سلسلة تفجيرات تضرب مناطق الشمال الغربي من سوريا الواقعة تحت سيطرة فصائل المعارضة السورية المدعومة من تركيا، إلى جانب اغتيال شخصيات عسكرية في المنطقة.

وكانت الانفجارات حدثت رغم أن “القيادة الموحدة” لغرفة “عزم” منعت منعاً باتاً التنقل بسيارات لا تحمل لوحات تعريف وأوراقاً ثبوتية سواء كانت سيارات مدنية أو عسكرية في مناطق سيطرة “الحكومة السورية المؤقتة”، بحسب بيان في 2 يناير/ كانون الثاني الحالي.

وكانت “عزم” طلبت من جميع حواجز الشرطة العسكرية والقوى الأمنية والحواجز التابعة لها، بدءًا من 9 يناير/ كانون الثاني الحالي، توقيف السيارات التي لا تحمل لوحات أو أوراقاً ثبوتية وإحالتها إلى الحجز، وتوقيف كل من يقود السيارة وإحالته إلى الشرطة العسكرية أصولاً، نظراً إلى الضرورات الأمنية وفي إطار السعي لتعزيز الأمن والاستقرار.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.