NORTH PULSE NETWORK NPN

قصف متبادل بين القوات الحكومية والفصائل الموالية لتركيا في حلب وإدلب

نورث بالس

بعد استهداف قواعدها بريف الباب ومارع من قبل القوات الحكومية، القوات التركية تستهدف بعشرات القذائف الصاروخية القوات الحكومية شمالي حلب، فيما جرت استهدافات متبادلة بين الفصائل وقوات دمشق في سهل الغاب والأخيرة تجدد قصفها على جبل الزاوية.

وأفاد نشطاء ، بأن القواعد العسكرية التركية المنتشرة بأطراف مدينة مارع شمالي حلب، قصفت بعشرات القذائف الصاروخية، صباح اليوم السبت، محيط مدينة تل رفعت وقرى تل زويان وحربل والشيخ عيسى بريف حلب الشمالي، ضمن مناطق انتشار القوات الحكومية، دون معلومات عن حجم الأضرار التي خلفها القصف.

ويأتي القصف التركي على خلفية تعرض القاعدة العسكرية التركية حزوان بريف مدينة الباب إلى استهداف بصاروخ حراري، طال محرس داخل القاعدة، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

كما تعرضت القاعدة العسكرية التركية في قرية تويس بريف مدينة مارع إلى قصف مدفعي، مصدره مناطق سيطرة القوات الحكومية في ريف حلب الشمالي.

وفي “خفض التصعيد” رصد نشطاء ، قصفاً صاروخياً نفذته قوات دمشق صباح اليوم السبت، على أماكن في البارة وفليفل وبينين وسفوهن ضمن جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي.

وشهد محور المشاريع بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، قصف واستهدافات متبادلة بالرشاشات الثقيلة، بين قوات حكومة دمشق وفصائل “الفتح المبين” الموالي لتركيا، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.