NORTH PULSE NETWORK NPN

قوات تحرير عفرين تعلن تنفيذ سلسلة عمليات ضد الجبهة الشامية

نورث بالس

أعلنت قوات تحرير عفرين عن مقتل 5 عناصر وإصابة 11 آخرين بجروح من فصيل الجبهة الشامية المدعوم من القوات التركية، خلال سلسلة عمليات نفذتها قواتهم في مدينة عفرين.

وجاء ذلك في بيان نشرته اليوم الأربعاء، قوات “تحرير عفرين” وهي جماعة كردية مسلحة تأسست عقب سيطرة القوات التركية والفصائل السورية المدعومة منها على مقاطعة عفرين 18 آذار 2018، على معرفات التواصل الاجتماعي.

وقالت تحرير عفرين في بيانها: “تستمر عملياتنا الانتقامية ضد الممارسات المنافية للمبادئ الإنسانية التي تتّبعها دولة الاحتلال التركي ضد شعبنا في عفرين.”

وأشارت إلى تنفيذ قواتهم عملية ضد عناصر الجبهة الشامية في الـ 6 من تشرين الثاني في مدينة عفرين، أسفرت عن مقتل عنصرين اثنين وإصابة 4 بجراح، وأدت العملية إلى إعطاب عربة عسكرية للجبهة الشامية.

وتابع البيان: “وفي الـ 8 من تشرين الثاني نفذّت قواتنا عملية ضد مقر لمرتزقة الجبهة الشامية في حي الأشرفية في مدينة عفرين، أدت إلى مقتل 3 مرتزقة وإصابة 7 بجراح، حالة اثنين منهم حرجة.”

وأكدت تحرير عفرين في بيانها إلى تكثيف عملياتها ضد القوات التركية والفصائل الموالية لها في مقاطعة عفرين وأضافت: “سننفذ عمليات أكثر فعالية ضد الممارسات الفاشية لدولة الاحتلال التركي”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.