NORTH PULSE NETWORK NPN

مهجرو عفرين ينددون بالهجوم على كوباني

نورث بالس

أدان مهجرو عفرين ومجالسها في مقاطعة الشهباء صمت التحالف الدولي ضد تنظيم داعش وروسيا كقوة ضامنة في المنطقة حيال الهجمات التي تتعرض لها وقالوا “صمتكم ان دلّ على شيئ يدل على موافقتهم على هذه الهجمات”.

وأصدر اليوم مجلس مقاطعة عفرين في الشهباء بشمال شرق سوريا بيان أدان فيه الهجوم الأخير الذي استهدف كوباني يوم أمس.

وجاء نص البيان كالآتي:

“الدولة التركيه منذ تأسيسها حتى يومنا هذا تمارس فاشيتها على الشعوب المضطهدة وخاصة عندما يصبح الموضوع متعلقا بالكرد، الدولة التركيه بجميع انظمتها التي حكمت تركيا وحتى جميع احبابنا المعارضه تقوم بتسيير سياسه الإبادة نستطيع القول ان الدوله التركيه تعاني من فوبيا الكرد حتى لو كان هذا الكردي طفلاً يرفع إشارة النصر .

من أجل أن لا يحصلو الكرد على إدارتهم الذاتيه واستمتع بحقوقهم المشروعه أقامو ولا زالو يقيمون المجازر بحق الكرد والامثله كثيرة وادي زيلان مرعش روبوسكي واللكثر من ذلك منذ أربعه أعوام تسير الدوله التركيه سياسه الابادة والتغيير الديغرافي بشكل منظم بحق عفرين محتله.

مرة أخرى الشعب الكردي بفلسفته الديقراطيه قاد شعوب شمال وشرق سوريا إلى بر الأمان وقاموببناء إدارتها الذاتيه ولكن الدوله التركيه متمثلة في شخصية القاتل أردوغان لا تستطيع تحمل التقدم الذي يحصل في مناطق شمال وشرق سوريا وتقوم بتهديد هذه المناطق بشكل دائم و ذلك لإحتلالها وتحقيق الأحلام العثمانيه

لان كوباني انطلقت منها الشرارة الأولى لإنهاء داعش وكانت بداية لأنهايار أحفاد أردوغان، كوباني التي قامت بحماية الإنسانيه أجمع أصبحت أملاً يحتذى بها الجميع للعيش بكرامه.

كوباني التي هزت وأيقظت وجدان الإنسانيه، اليوم يريد أردوغان بأخد تار داعش من كوباني والكوبانيين والإدارة الذاتيه .

ولأجل ذلك أردوغان يعيش هستيريا ويهاجم هنا وهناك عبر مسيراتها على الشعب المدني الأعزل ومؤخراً شاهدنا كيف قامت عبر طائراتها الحربية بالهجوم على كوباني و عامودا وبعض المناطق الأخرى والنتيجه كانت كانت استشهاد العديد من المدنيين بينهم أطفال.

نحن كشعب عفرين ومجالسها ندّين و بشدة صمت التحالف الدولي ضد داعش وروسيا كقوة ضامنة في المنطقه حيال الهجمات التي تتعرض لها المنطقه ونقول صمتكم ان دلّ على شيئ يدل على موافقتهم على هذه الهجمات .

ندائنا إلى شعبنا في الوطن والخارج وجميع ساحات أوروبا بأننا لم نعد نستطيع تحمل الاحتلال .وان نحمي كوباني والإدارة الذاتية أن نجعل جميع الشوارع والساحات ساحات إعتصام حتى يتم فرض حظر جوي في مناطق شمال وشرق سوريه .

وأيضاً ناداءنا لشعبنا تصعيد النضال ضد الاحتلال وان نجعل من الحرب الشعب الثورية أسلوب الحياة الحرة “.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.