NORTH PULSE NETWORK NPN

أهالي تل رفعت يدينون المجزرة التي ارتكتها تركيا بحق المدنيين

نورث بالس

أكد أهالي تل رفعت التي تعرضت لقصف تركي صباح اليوم وراح ضحيتها 3 مدنيين ، أنهم مستمرون في المقاومة وقالوا “نحن أصحاب الكرامة والإرادة”.

وأصدر أهالي تل رفعت بياناً إلى الرأي حول المجزرة التي ارتكبتها مسيرة تركية صباح اليوم، وفقد على أثرها 3 مدنيين حياتهم وأصيب 9 آخرون، ولفتوا في البيان أن هذا القصف ليست الأولى من ونوعه.

وأضاف البيان “تركيا يقصفنا بشكل يومي لأجل إبادتنا ومحونا على الأرض، ولذلك ومنذ آلاف السنين يمر الشعب الكردي بالمجازر والقتل العام، ولكن هذه مخططات الإبادة واجهتها مقاومة كبيرة من قبل الشعب الكردي على مر التاريخ”..

وتابع البيان “هجّروا أهالي عفرين من أرضهم قسراً وقاموا بالتغيير الديمغرافي في عفرين لأجل محو هويتهم الكردية ولكن هيهات، فأهالي عفرين يقاومون كافة هذه المخططات”.

ونناشد الأهالي في البيان الجهات الدولية المعنية ومن يدّعون بحمايتهم لحقوق الإنسان وحكومة دمشق إلى عدم التزام الصمت حيال الاعتداءات التركية التي تدّعي بأنها تهاجم الإرهاب “وعلى هذا الأساس تقتل المدنيين العزل دائماً”.

ولفت البيان “الإرهاب هو الدولة التركية والذي رعى الإرهاب هي الدولة التركية، فروسيا التي هي دولة ضامنة تبقى صامتة حيال الاعتداءات التركية ولا تلعب دورها المطلوب ولا تمنع الدولة التركية من استهداف المدنيين، ونحن أهالي عفرين سنبقى نقاوم قصف المحتلين.”

وفي ختام البيان قال الأهالي “مرة أخرى أكدوا أن استهدفاهم لنا ولن نخرج من تل رفعت ولن نرضخ لهم بل هذه الوحشية ستجعلنا نزيد من إصرارنا في النضال لتحرير عفرين من يد الإرهابيين.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.