NORTH PULSE NETWORK NPN

الفلتان مستمر في مناطق سيطرة القوات التركية

نورث بالس

قتل عنصر في “فرقة المعتصم” الموالي لتركيا في اقتتال فصائلي بريف عفرين متأثراً بجراحه، في حدثت اشتباكات عنيفة بين عشيرة الموالي وعناصر دورية من الشرطة العسكرية بريف عفرين.

وثق نشطاء، مقتل عنصر في “فرقة المعتصم” الموالية لتركيا متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء اشتباكات سابقة مع فرقة الحمزة، في ناحية بلبل بريف عفرين شمال غربي حلب.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، قد وثق في 7 نيسان الفائت، مقتل مواطن عفرين وإصابة آخر بجروح ، بالإضافة إلى امرأة جميعهم من أهالي ناحية بلبل بريف عفرين، جراء اندلاع اشتباكات بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة، بين فصيل فيلق الشام المقرب من الاستخبارات التركية من جهة وفرقة الحمزة من جهة أخرى.

وفي سياق آخر، اندلعت اشتباكات عنيفة ، بالأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة، بين عناصر دورية تابعة لـ “الشرطة العسكرية” من جهة، وبين أبناء عشيرة الموالي من جهة أخرى، في قرية كوكان التابعة لناحية ماباتا/ معبطلي بريف عفرين شمالي غربي حلب.

وجاء ذلك على خلفية محاولة “الشرطة العسكرية” اعتقال أحد أبناء عشيرة الموالي، ما دفع بالأخير الاستيلاء على سيارة تابعة لـ ” الدورية العسكرية”، وأسر من كانوا بداخلها، وسط التوتر تسود المنطقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.