NORTH PULSE NETWORK NPN

القبض على 23 شخصاً من مروّجي المخدّرات وعناصر لخلايا داعش غربيّ دير الزور

نورث بالس

قال المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، أن قواتهم ألقت القبض على 23 شخصاً من مروّجي المخدّرات وعناصر لخلايا تنظيم داعش في حملة أمنيّة غربيّ دير الزور.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، بياناً كتابياً إلى الرأي العام نشرته على موقعها الرسمي عمن العملية الأمنية في ريف دري الزور الغربي استهدفت فيها مروجي المخدرات وخلايا التنظيم.

وجاء نص البيان كالآتي:

“أطلقت قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، يوم أمس السَّبت، حملة أمنيّة، استهدفت بلدة “الجنينة” بريف دير الزور الغربيّ، بعد زيادة نشاط خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ في المنطقة، وتنفيذها لعدد من الاعتداءات التي طالت القوّات العسكريّة، بالإضافة لمحاولتها ضرب الاستقرار بالمنطقة.

،وستستمر قواتنا بحملاتها الهادفة لملاحقة خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ وتفكيكها وإلقاء القبض على عناصرها، بالإضافة إلى مكافحة تجارة المخدّرات واعتقال مروّجيها، لما للمخدّرات من تأثير سلبيٍّ على أفراد المجتمع، وتنشر الأمراض الاجتماعية.

وكحصيلة نهائية للحملة، تمكَّنت قواتنا من إلقاء القبض على /٢٣/ شخصاً من تجّار ومروّجي المخدّرات، بينهم مرتزقة من خلايا تنظيم “داعش” الإرهابيّ، وصادرت أجهزة ووثائق وأسلحة مختلفة كانت بحوزتهم.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.