NORTH PULSE NETWORK NPN

هيئة الإدارات المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا مستمرة بأعمالها الخدمية

نورث بالس

عقدت هيئة الإدارات المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا مؤتمراً صحفيًا اليوم الأربعاء على طريق (بكو – مفرق حطين) في الجزيرة.

خلال المؤتمر أكّدت هيئة الإدارات المحلية والبيئة على الاستمرار بتنفيذ المشاريع الخدمية الحيوية التي تصب في مصلحة شعوب شمال وشرق سوريا.

وعن طريق (بكو – مفرق حطين) قالت ميديا بوزان نائبة الرئاسة المشتركة لهيئة الإدارات المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية: “بدأت هيئة الإدارات المحلية والبيئة بالمرحلة الثانية بعد مرحلة التقشير والتقشيط، حيثُ تمثّلت المرحلة الثانية بمدّ المجبول الإسفلتي بعرض تسعة أمتار وبطول ١٦ كم، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع ٣٥٠ ألف دولار”.

وأضافت بوزان: “يُعتبر المشروع ضمن الخطّة التي أعدتها الدائرة الفنية في الهيئة لتأهيل الطرق المركزية ضمن مناطق شمال وشرق سوريا لتخفيف الضغط على لجان وهيئات البلديات في الإدارات وتفريغها للعمل ضمن المدن والبلدات”.

وأشارت إلى المشاريع التي تنفذها هيئة الإدارات المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية: “مشروع طريق سعيديّة – أم جلود في منبج بطول ١١ كم، مشروع طريق مناخل مارودة في الرقة بطول ٣٤ كم، طريق تل السمن حزيمة بطول ١٠ كم، طريق أتوستراد ديرك قامشلو، طريق

ونوّهت بوزان إلى دراسة الدائرة الفنية لمشروع وحل سريع لجسر البيروتي في الحسكة، وسيتم تنفيذه قريباً لإن الجسر يُسبب اختناق مروري كبير.

ختاماً أكدّت نائبة الرئاسة المشتركة لهيئة الإدارات المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية على استمرار وضع الخطط الاستراتيجية وتنفيذ المشاريع التي ترفع سوية الواقع الخدمي في مناطق شمال وشرق سوريا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.