NORTH PULSE NETWORK NPN

الحشد الشعبي العراقي يعزز وجوده في الشريط الحدودي مع سوريا

نورث بالس

عززت قوات الحشد الشعبي العراقية من وجودها في المناطق الغربية للعراق باتجاه مناطق الشريط الحدودي مع سوريا على خلفية معلومات استخباراتية بوجود تهديدات إرهابية.

ونقلت وكالة “المعلومة” عن مصدر أمني في قيادة حشد محافظة الأنبار، أن قوات الحشد الشعبي العراقية عززت من وجود قواتها في المناطق الغربية باتجاه مناطق الشريط الحدودي مع سوريا لدواع أمنية.

وقال المصدر: إن “قوات الحشد الشعبي المتمركزة في المناطق الغربية اتخذت إجراءات أمنية غير مسبوقة على طول الشريط الحدودي العراقي السوري على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود تهديدات إرهابية تستهدف القطعات العسكرية المتمركزة في القاطع الغربي للمحافظة”.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن قوات من الحشد نشرت العديد من الحواجز الأمنية في المناطق المؤدية إلى مناطق صحراء الأنبار الغربية باتجاه الشريط الحدودي للحيلولة دون وقوع أي خرق أمني بالتزامن مع قيام قوة من الحشد بعمليات اقتحام المناطق الصحراوية المحصورة بين قضائي حديثة وراوه غرب الأنبار.

مبيناً أن هذه الإجراءات تأتي بعد أن رصدت قوة من الحشد الشعبي تحركات لبقايا تنظيم داعش الإرهابي في مناطق صحراء الأنبار الغربية.

وخلال الفترة الحالية كثفت قوات من الحشد الشعبي المتمركزة في مناطق غرب الأنبار من عمليات اقتحام مواقع ارتكاز تنظيم داعش.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.