NORTH PULSE NETWORK NPN

احتفالية في الشهباء بمناسبة اليوم العالمي للصداقة

نورث بالس

 

كونهم الفئة الأكثر صدقاً في التعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم وبمناسبة اليوم العالمي للصداقة نظم مكتب الرعاية الاجتماعية في عفرين-الشهباء احتفالية لأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة (التوحد) .

 

ويصادف اليوم 30 تموز/يوليو اليوم العالمي للصداقة، مع حلول هذه المناسبة نظم مكتب الرعاية الاجتماعية في هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل احتفالية وذلك في صالة “الشهيدة أخين” بناحية فافين في مقاطعة الشهباء بشمال شرق سوريا.

 

وزين مكان الاحتفالية بشعارات ترمز للصداقة وما تحققها من تسامح، التفاني، المحبة، الإخلاص، المودة والأمل.

 

وشارك في الاحتفالية أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة كونهم الفئة الأكثر صدقاً في التعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم، بالإضافة لممثلين وممثلات عن هيئات ومؤسسات الإدارة الذاتية الديمقراطية.

 

وبدأت الاحتفالية بألقاء عضوة مكتب الرعاية الاجتماعية في هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل في مقاطعة عفرين-الشهباء هيفين شامو كلمة أشارت فيها إلى أن عفرين تحيا في قلوبهم ولا تغيب عن أنظارهم ودائما في خيالهم، وأن الصداقة والمحبة التي تجمعهم مع بعضهم البعض أسمى وأنقى شيء في الوجود خاصة في ظل الظروف والأوضاع الراهنة.

 

وشددت على أنه مهما اشتدت المحن والصعوبات وعوائق الحياة ستكون الصداقة الحقيقة والصافية البعيدة عن المصالح الشخصية على حساب الأخر سيتمكنون من تجاوز جميع العواقب والصعوبات.

 

وأكدت في ختام حديثها إلى أنهم مكتب الرعاية الاجتماعية في هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل في مقاطعة عفرين-الشهباء سيبقون أصدقاء إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم مادياً ومعنوياً.

 

وبعدها استمرت الاحتفالية بعروض وفقرات متنوعة من مواهب وابداعات أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة كالغناء، إلقاء الشعر وغيرها من الإبداعات.

 

وانتهت الاحتفالية بترديد الأغاني وتوزيع مكتب الرعاية الاجتماعية في هيئة الشؤون الاجتماعية والعمل في مقاطعة عفرين-الشهباء الهدايا الرمزية على المشاركين في الاحتفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.