NORTH PULSE NETWORK NPN

بقصف حكومي مقتل 4 مواطنين بريف عفرين

نورث بالس

 

قتل وأصيب أربعة أشخاص باستهداف قوات حكومة دمشق رافعة على طريق فافرتين – برجكة بناحية شيراوا ريف عفرين التي تسيطر عليها القوات التركية والفصائل الموالية لها.

 

وقُتل شخصان أحدهما يدعى “محمد عبد العزيز الجويني” من أهالي الأتارب وأصيب اثنان آخرين بجروح خطيرة، مساء أمس 4 أغسطس، إثر استهداف قوات دمشق المتمركز في جبل الشيخ عقيل، لرافعة في ناحية شيراوا ريف عفرين.

 

وكانت الرافعة تحاول سحب السيارة المدنية “فان” التي استهدافها قوات حكومة دمشق، ظهر أمس، وأدى لإصابة سبعة مواطنين كرد، من أهالي قريتي برج سليمان وكباشين، كانوا في طريقهم إلى قراهم بعد عودتهم من مدينة عفرين، وتم استهداف السيارة بصاروخ موجه على طريق فافرتين – برجكة بناحية شيراوا بريف عفرين.

 

فيما استهدف فصيل “سليمان شاه/العمشات” الموالي لتركيا بصاروخ موجه، سيارة عسكرية نوع “زيل” على محور الفوج 46 بريف حلب الغربي، أسفر عن مقتل عنصرين من القوات الحكومية وإصابة أربعة آخرين.

 

وفي سياق متصل، اندلعت اشتباكات عنيفة، مساء أمس 4 أغسطس، بين قوات دمشق وفصائل ما يطلق عليه “الجيش الوطني” الموالي لتركيا على محاور مارع- حربل ومزارع أم حوش بمنطقة الشهباء بريف حلب الشمالي، بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.