NORTH PULSE NETWORK NPN

داعش ترتكب مجزرة مروعة في بادية الميادين

نورث بالس

 

 

قتلت خلايا تنظيم داعش الإرهابي في عملية مباغتة ببادية الميادين 23 عنصراً من قوات حكومة دمشق، فيما تشهد المنطقة استنفاراً حكومية وقصقاً من قبل الطائرات الروسية.

 

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة قوات دمشق في البادية السورية، تصعيداً لافتاً من قبل عناصر تنظيم داعش خلال الأيام القليلة الفائت، من خلال شن هجمات مباغتة ضد قوات دمشق، ومن ثم الانسحاب إلى عمق البادية السورية.

 

وارتفع عدد الخسائر البشرية في صفوف قوات حكومة دمشق، في استهداف عناصر التنظيم حافلة مبيت عسكرية على طريق المحطة الثانية في بادية الميادين بريف دير الزور الشرقي إلى 23 قتيلاً وإصابة أكثر من 10 أخرين بجراح متفاوتة.

 

ولا يزال مصير العشرات من عناصر قوات حكومة دمشق مجهولاً، وعدد القتلى مرشح للأرتفاع لوجود إصابات بحالات خطيرة.

 

وبلغت حصيلة القتلى خلال العمليات العسكرية ضمن البادية السورية وفقاً لتوثيقات المرصد السوري 402 قتيل منذ مطلع العام 2023 الجاري.

 

وبعد الهجوم نفذ الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية، على مواقع يتوارى ضمنها عناصر التنظيم في بادية الرقة، وسط تحليق متواصل في أجواء البادية، دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية، حيث طالت الغارات كهف ومغار في البادية.

 

وشهدت بادية دير الزور الشرقي في ساعات الصباح الأولى، استنفاراً عسكرياً وأمنياً، وسط انتشار مكثف للعناصر، مدججين بالمدرعات والأسلحة الثقيلة، من قبل المليشيات الإيرانية وعناصر الفرقة 17 وشعبة المخابرات العسكرية والشرطة العسكرية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.