NORTH PULSE NETWORK NPN

مقتل 3 عناصر من القوات الحكومية بريف حماة الشمالي

نورث بالس

 

قتل ثلاثة عناصر من قوات حكومة دمشق على محور العنقية بريف حماة الشمالي، فيما تجري اشتباكات متقطعة على محور باصوفان بشيراوا ومقتل خمسة عناصر من حكومة دمشق على محور ريف اللاذقية.

 

واندلعت اشتباكات متقطعة، صباح 16 أيلول/ سبتمبر، بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وقذائف الهاون، بين قوات تحرير عفرين وما يطلق عليه “الجيش الوطني” على محور قرية باصوفان بناحية شيراوا بريف عفرين ، دون معلومات عن حجم الخسائر البشرية.

 

وعلى صعيد متصل، قتل مساء أمس 15 أيلول/ سبتمبر، ثمانية عناصر في هجومين لهيئة تحرير الشام والجبهة الوطنية للتحرير، 5 على محور جبل أبو علي بريف اللاذقية الشمالي، وهم الملازم “محمد سليمان الحموي” و”علي راتب حسين” والرائد “محمود دياب” و”محمد ياسر سامر ربيع” و”صالح اسماعيل داؤود”.

 

وكان قد قُتل ثلاثة آخرين هم “خلدون ابراهيم الخالد ” و”أحمد نضال العمر” و”باسل عبود” على محور العنقية بسهل الغاب ريف حماة الشمالي.

 

وقُتل ثلاثة عناصر وأصيب 4 آخرون بجروح خطيرة، 16 أيلول / سبتمبر، جراء استهداف “جيش النصر” العامل ضمن صفوف هيئة تحرير الشام لناقلة جند تابعة للقوات الحكومية على محور العنقية بسهل الغاب ريف حماة الشمالي.

 

وردت القوات الحكومية بقصف مواقع “تحرير الشام” على محاور سهل الغاب والفطيرة والموزرة وكنصفرة ومعارة النعسان بريف إدلب الجنوبي، وتديل وكفر عمة وكفر تعال والقصر بريف حلب الغربي، وسط تحليق مكثّف لطيران الاستطلاع الروسي في أجواء المنطقة.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.