NORTH PULSE NETWORK NPN

.زعيم ميليشيا “الدفاع الوطني” يفضح شخصيات حكومية ويؤكد وقفها وراء تجارة المخدرات

نورث بالس

 

فضح زعيم ميليشيا “الدفاع الوطني” بمدينة الحسكة عبر مقطع فيديو بعد الشخصيات التابعة لحكومة واتهمهم بترويج المخدرات، وأعلن انشقاق مليشياته عن القوات الحكومية.

 

وسقطت أربعة قذائف في أحياء سكنية بمدينة الحسكة مصدرها الاشتباكات الدائرة بين ميليشيا “الدفاع الوطني” والقوات الحكومية بالمربع الأمني، وأنباء عن فقدان امرأة المصابة لحياتها.

 

وعاد التوتر إلى المربع الأمني في مدينة الحسكة بين ميليشيا “الدفاع الوطني” وقوات حكومة دمشق، وتطوّر إلى اشتباكات بين الطرفين، وأنباء عن قتلى وجرحى من الطرفين.

 

وفي هذ السياق انتشر مقطع فيديو مصور لمتزعم ميليشيا “الدفاع الوطني” المدعو “عبدالقادر حمو”، أعلن فيه تمرده على قوات حكومة دمشق ووصفها بأنها قوات “عدوة”.

 

وفي التسجيل فضح “حمو” عدد من قيادات حكومة دمشق العسكرية والسياسية ومنهم “العقيد عصمت، وعلي مملوك وهلال هلال” وأكد أنهم رأس الهرم في تجارة وترويج المخدرات في سوريا وخارجها.

 

وقالت مصادر لـ “نورث بالس” ، أنه وخلال اجتماع عقد بين حكومة دمشق وإيران تخلت إيران عن المدعو “عبد القادر حمو” الذي كان يعتبر إحدى الشخصيات الممولة من إيران.

 

وفي التسجيل أيضاً قال “حمو” لعناصره، أن قوات حكومة دمشق طالبت بمبلغ وقدره 3 مليون دولار بعد أن قدم لهم خلال الأعوام السابقة أكثر من 500 ألف دولار، وأضاف “يعتبرونكم دواعش”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.