NORTH PULSE NETWORK NPN

مصدر “لنورث بالس” قوات دمشق تفجر العبوات الناسفة في المربع الأمني بالحسكة

نورث بالس

 

قال مصدر “لنورث بالس” أن القوات الحكومية فجرت عدة عبوات زرعتها ميليشيا “الدفاع الوطني”، فيما أفادت مصادر إخبارية بأن 16 عنصراً من ميليشيا “الدفاع الوطني” سلموا أنفسهم لقوات حكومة دمشق في مدينة الحسكة.

 

وتستمر الاشتباكات بشكل متقطع بين ميليشيا “الدفاع الوطني” وقوات حكومة دمشق منذ مساء الأمس وإلى الآن، وأنباء تتحدث عن مقتل متزعم الميليشيا المدعو “عبد القادر حمو”.

 

وقال مصدر من داخل مناطق الاشتباكات أن قوات حكومة دمشق بدأت بتفجير العبوات الناسفة التي زرعتها الميليشيا في مقراتها، والتي سيطرت عليها قوات دمشق.

 

وفي ذات السياق، سلم 16 عنصراً من ميليشيا “الدفاع الوطني” أنفسهم لقوات حكومة دمشق في المربع الأمني داخل مدينة الحسكة خلال الاشتباكات العنيفة التي دارت اليوم بين الطرفين.

 

ومن جانبه أفاد المرصد السوري بمقتل عنصر من قوات حكومة دمشق، وإصابة 4 آخرون من عناصر الشرطة التابعة لدمشق، في اشتباكات بين الأخيرة من جهة، وعناصر من ميليشيا الدفاع الوطني من جهة أخرى، داخل المرابع الأمني في مدينة الحسكة، تزامناً مع انتشار دبابات في أحياء المدينة.

 

وأصيبت امرأة من حي العزيزية بمدينة الحسكة برصاصة طائشة مصدرها الاشتباكات التي تجري في المدينة، كما سقطت اربعة قذائف في الأحياء الواقعة خارج المربع الأمني،

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.