NORTH PULSE NETWORK NPN
Fighters of the Syrian Democratic Forces (SDF) gesture as they move to the Dhiban front line in the Deir Ezzor province in eastern Syria on September 4, 2023, during a guided media tour organized by the SDF. Days of deadly clashes between the US-backed, Kurdish-led Syrian Democratic Forces (SDF) and local fighters have rocked eastern Syria's Deir Ezzor province, threatening a fragile balance in the strategic area. (Photo by Delil souleiman / AFP) (Photo by DELIL SOULEIMAN/AFP via Getty Images)

المرتزقة المحليين الموالين لدمشق يتسهدفون قسد

نورث بالس

 

تجدد ت الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية ومرتزقة محليين موالين لحكومة دمشق وإيران انطلاقا من ضفتي نهر الفرات بقذائف “الآربيجي”.

 

و اندلعت اشتباكات مسلحة انطلاقا من ضفتي نهر الفرات، استخدم خلالها قذائف “الآربيجي”، بين مرتزقة محليين من تمركزهم في بلدة بقرص شرق مدينة دير الزور من جهة، وقوات سوريا الديمقراطية المتمركزة في بلدة الشحيل بريف دير الزور الشرقي من جهة أخرى، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية أو مادية حتى اللحظة.

 

ويوم الخميس 16 تشرين الثاني الجاري، استهدف مرتزقة محليين من مناطق تمركزهم بريف الميادين على الضفة الغربية لنهر الفرات مقرا عسكريا لقسد في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي.

 

ودارت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية بين ضفتي النهر الغربية والشرقية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.