NORTH PULSE NETWORK NPN

مظلوم عبدي يجتمع مع وفد من مجلسِ الأعيان في شمال وشرق سوريا

عقد القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي, اجتماعاً مع وفد من مجلس الأعيان في شمال وشرق سوريّا، مع حضور الرَّئيس المشترك لحزب الاتحاد الدّيمقراطي صالح مسلم.

 

ونشر المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية فحوى الاجتماع الذي أشار أن القائد العام لقسد ناقشمع الوفد تطوّرات الأوضاع السياسية والعسكرية في المنطقة، وركز على الهجمات التي يشنها الاحتلال التركيي على المنطقة وكذلك الحرب الدّائرة رحاها في غزّة، وانعكاساتها على سوريّا ومناطق شمال وشرق سوريّا بشكل خاص.

 

كما استعرض عبدي مع الوفد الزّائر الأوضاع الخدمية والإدارية في المنطقة، خاصَةً بعد الأضرار البالغة التي لحقت بالبنى التحتية ومحطّات المياه والكهرباء والطاقة والنفط.

 

بدوره قدم أعضاء الوفد وجهة نظرهم في سبيل تحسين الواقع الخدمي والإداري في مناطق شمال وشرق سوريّا، وشددوا على ضرورة الحفاظ على اللحمة المجتمعية في المنطقة والوقوف ضد كل محاولات بثِّ الفتنة ونشر الفوضى وزعزعة السلم الأهلي، وتحت أيّ مسمّى كان.

 

كما أثنى الوفد على جهود قسد في محاربة الإرهاب والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة، وحماية الأهالي وممتلكاتهم.

 

وفي ختام الاجتماع ثمن القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي عالياً جهود مجلس الأعيان ودعمهم القويّ ومساندتهم الثابتة لقسد، معتبراً أنَّ مواقفهم وآراؤهم ومقترحاتهم تشكل عاملاً أساسيّاً في تعزيز القوةِ والاستقرار في شمال وشرق سوريا.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.