NORTH PULSE NETWORK NPN

الحصار يشتد .. بلدية الشعب في الشيخ مقصود والأشرافية تطالب بتقنين الكهرباء

نورث بالس

 

أصدرت بلدية الشعب في حلب تعميم بتقنين ساعات الأمبير، في ظل استمرار قوات حكومة دمشق وبطلب من الجانب الروسي وعبر “الفرقة الرابعة” بفرض حصار خانق على أحياء الشيخ مقصود والأشرفية.

 

ويخص التعميم ساعات وصل وقطع كهرباء الأمبيرات في ظل الحصار الخانق المفروض من قبل قوات دمشق والفرقة الرابعة منذ قرابة 20 يوماً على الأحياء الآنفة الذكر وعلى منطقة الشهباء بريف حلب الشمالي.

 

ويقضي التعميم الجديد بتشغيل المولدات ساعتين يومياً للفترة المسائية بسعر 3000 ليرة سورية للأمبير الواحد للمولدات التي تعمل مساءً فقط.

 

أما للمولدات التي كانت تعمل على مدار الساعة أصبح نظام تشغيلها كالتالي؛ الفترة الصباحية تبدأ من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 6 مساءً ما عدا يوم الجمعة بسعر 28 ألف ليرة سورية، أما مع يوم الجمعة أصبح بسعر 32 ألف ليرة سورية.

 

وطالبت بلدية الشعب من أصحاب المولدات الالتزام بالأسعار الجديدة وساعات الوصل والقطع، ويوضع تحت المسائلة القانونية كل من لا يلتزم بهذا التعميم.

 

ولا تزال منطقة الشهباء بريف حلب الشمالي تعيش في ظلام دامس لليوم العشرين على التوالي، في ظل منع الفرقة الرابعة إدخال المحروقات.

 

وأعلنت البلديات التابعة لإدارة مقاطعة الشهباء وعفرين، بتاريخ 24 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، عن توقف كافة مولدات الكهرباء عن العمل، نتيجة لفقدان مادة المازوت.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.