NORTH PULSE NETWORK NPN

قسد تقبض على الإرهابي في تنظيم داعش “عبد الباسط الحجي”

نورث بالس

 

قال المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، عبر بيان مرفق بالصور، بأن قواتهم ألقت القبضَ على عنصر من تنظيم داعش الإرهابي الإرهابيّ المدعو “عبد الباسط الحجّي”، في الرِّقَّة.

 

ونص البيان كالآتي:

 

“كثَّفت قوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، في الفترة الأخيرة عمليّاتها الأمنيَّة ضُدَّ أوكار وعناصر تنظيم “داعش” الإرهابيّ، وتمكَّنت من إلقاء القبض على عشرات من عناصر ما تبقّى من خلاياه النّائمة.

 

ففي يوم الخميس، 14 ديسمبر/ كانون الأوَّل الجاري، نفَّذت وحدات مكافحة الإرهاب (YAT) التّابعة لقوّاتنا، وبالتَّعاون مع قوّات التَّحالف الدّوليّ، عمليَّة أمنيَّة دقيقة في مدينة الرِّقَّة، استهدفت إلقاء القبض على الإرهابيّ المدعو “عبد الباسط الحجّي”.

 

جرت العمليَّة، بدعم ومراقبة من قبل قوّات التَّحالف الدّوليّ، حيث داهمت قوّاتنا مكان اختباء الإرهابيّ المذكور، وتمكَّنت من إلقاء القبض عليه.

 

وكان الإرهابيّ “عبد الباسط” ينشط في التَّخطيط للعمليّات لدى تنظيم “داعش” الإرهابيّ ويشارك في شَنِّ الهجمات ضُدَّ قوّاتنا والمدنيّين أيضاً.

 

وضبطت قوّاتنا مع الإرهابيّ المقبوض عليه على عدد من الهواتف الذكيَّة، إضافة إلى وثائق وثبوتيّات شخصيَّة.

 

وتؤكد قوّاتنا أنَّها لن توفِّرَ جهداً في ملاحقة عناصر التَّنظيم الإرهابيّ، حتّى زوال خطره بشكل نهائيّ وليتمّ تجفيف كُلّ مصادره وحواضنه.”

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.